الاتحاد السكندري يبحث إعارة بعض لاعبيه الشباب بقرار من بابا فاسيليو

يعقد إمام محمدين، مدير قطاع الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أكثر من جلسة مع بعض اللاعبين الذين طلب القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة، رحيلهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

وخلال الأيام الماضية سلم بابا فاسيليو تقريره الفني عن الفريق واللاعبين الذين لا يحتاج لاستمرارهم، إلى إدارة الكرة بالنادي، من أجل البحث لهم عن عروض للرحيل سواء بنظام الإعارة أو البيع النهائي.

ويقوم في الوقت الحالي إمام محمدين بعقد جلسة مع اللاعبين من أجل الاتفاق على صيغة رحيل البعض منهم بنظام الإعارة، بينما سيتم توجيه الشكر للبعض الأخر.

وتضم قائمة اللاعبين الذين طلب بابا فاسيليو رحيلهم حارس مرمى صاعد ومدافع عائد من الإعارة، بجانب بعض اللاعبين الذين تم تصعيدهم مؤخرا من فريق الشبابا.

جدير بالذكر أن المعسكر المغلق للاتحاد السكندري، استعدادا للموسم المقبل، من المقرر أن ينطلق غدا، حيث يعد هو الأسبوع الثاني والختامي للمرحلة الثانية من خطة الإعداد للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى