نجم بيراميدز على رادار الزمالك لضمه

مباراة الزمالك و بيراميدز

سبورت 360- بات المغربي وليد الكرتي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على رادار إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يعرض على جوميز فكرة ضم الكرتي

ووضع مسؤولو نادي الزمالك، وليد الكرتي، على رأس أولوياتهم للتعاقد معه في الفترة القادمة خاصة أنه لم يجدد عقده مع نادي بيراميدز حتى الأن.

وعرضت إدارة نادي الزمالك على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول، فكرة التعاقد مع وليد الكرتي لتدعيم وسط الأبيض في الفترة القادمة ورحب جوميز بضم الكرتي باعتباره إضافة فنية قوية.

ويترقب نادي الزمالك موقف الكرتي مع نادي بيراميدز خاصة أن عقد وليد الكرتي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ولم يجدد عقده حتى هذه الأن، حسبما ذكر الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الشرطة الكيني، في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى