خبر سار لـ ضمك قبل مواجهة الأهلي في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن تلقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي ضمك خبرًا سارًا قبل المواجهة التي يخوضها ضد نظيره الأهلي في دوري روشن.

ضمك يخوض مواجهة قوية ضد الأهلي غدًا  الجمعة في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ضمك ضد الأهلي

 

وأكدت صحيفة ” الرياضية” السعودية أن السنغالي حبيب ديالو، مهاجم فريق ضمك ورفيقيه ضاري العنزي، الظهير الأيسر والجناح هزاع الغامدي أصبحوا جاهزين للمشاركة في مباراة الأهلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثلاثي ضمك والذي عاني من الإصابة في وقت سابق قد تمكن من الانضمام لتدريبات ضمك الجماعية أمس استعدادًا لخوض مباراة الأهلي بعد أن خضعوا لاختبارات طبية وبدنية .

وتعرض الثلاثي للإصابة خلال مباراة ضمك ضد الأخدود والتي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن.

وكان ديالو يعاني من كدمة في العضلة الأمامية في الوقت الذي اصيب فيه العنزي في الركبة بينما يعاني الغامدي من شدٌّ في العضلة الضامَّة بالغامدي.

يطمح ضمك في تحقيق الفوز على الأهلي لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي للمحترفين.

ضمك حقق في آخر ظهور له فوزًا مهمًا على الأخدود بنتية 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثالثة وذلك بعد تعرضه للخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام الخليج والهلال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى