ثلاثة مخاوف من أرسنال قبل زيارة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يستضيف أتالانتا فريق أرسنال مساء اليوم، في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25، لكن فريق ميكيل أرتيتا سيتعين عليه الاستغناء عن عدد قليل من اللاعبين النجوم في الرحلة منتصف الأسبوع إلى بيرجامو. 

يدخل آرسنال المباراة متسلحًا بمعنويات عالية بعد أدائه القوي في الموسم المحلي، ويسعى لاستعادة أمجاده الأوروبية. في المقابل، يسعى أتالانتا الإيطالي لتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب صعب أمام خصم قوي، وذلك من خلال استغلال قوته الهجومية وتكتيكاته المرنة.

هذه المباراة المرتقبة تمثل بداية مشوار الفريقين في البطولة الأوروبية، ونعرض لكم موعد مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة.

ثلاثة مخاوف من إصابة أرسنال

يخشى آرسنال من فقدان نجوم الفريق مارتن أوديجارد وبوكايو ساكا وريكاردو كالافيوري.

سيفتقد آرسنال لقائده وأحد نجوم خط الوسط مارتن أوديجارد، الذي تعرض لإصابة في الكاحل أثناء تواجده مع منتخب النرويج خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة. 

وخرج الدولي الإنجليزي بوكايو ساكا مصابا في نهاية مباراة ديربي شمال لندن أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي، لكنه عاد للتدريب الجماعي يوم الأربعاء. ومن المفترض أن يكون ضمن تشكيلة الفريق، لكن يتعين علينا أن نرى ما إذا كان أرتيتا سيستدعيه كلاعب أساسي. 

لا يزال الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري يبحث عن بدايته الأولى مع آرسنال بعد انتقاله الصيف الماضي من بولونيا. كما عاد للتدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها أمام فرنسا خلال فترة التوقف الدولي، لكن من المتوقع أن يبدأ جورين تيمبر وجاكوب كيويور أمامه أمام أتالانتا. 

في الجانب الآخر، يعاني فريق “لا ديا” من عدد لا بأس به من الإصابات. حيث سيظل جيانلوكا سكاماكا وجيروجيو سكالفيني خارج الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابتهما في الرباط الصليبي. ويبدو الأخير أقرب إلى العودة من مهاجم وست هام السابق، لكن من غير المتوقع أن يعود أي منهما في نهاية العام.

ومن المتوقع أن يغيب قائد النادي رافائيل تولوي والمدافع السابق لنادي إيفرتون بن جودفري عن مباراة ليلة الخميس. 

من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى