الزمالك يسعى لتسويق رباعي الفريق في الميركاتو الحالي

يسعى مسؤولو نادي الزمالك لتسويق الرباعي مهاب ياسر وسيف جعفر وسيد عبد الله نيمار والبنيني سامسون أكينيولا خلال الفترة الحالية في ظل عدم حاجة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لخدماتهم.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن المدير الفني رحب برحيل الرباعي في الفترة الحالية سواء على سبيل الإعارة أو البيع بصورة نهائية.

وتلقى سيد عبد الله “نيمار” عروضاً من أندية محلية أبرزها المصري والاتحاد، في حين تلقى مهاب ياسر عرضين من الإسماعيلي وبتروجت، وتلقى سيف جعفر عرضاً من غزل المحلة، في حين يحاول النادي التخلص من البنيني سامسون في الفترة الحالية.

وفي سياق أخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض الأبيض مرانه الختامي على ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وجهازه المعاون، وعقب المران سيختار الجهاز الفني القائمة التي ستخوض المباراة للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة.

 ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء غداً الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى