موقف متعب الحربي من كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية آخر تفاصيل موقف متعب الحربي لاعب الهلال من المباراة التي يخوضها الزعيم ضد الاتحاد في الدوري السعودي.

الهلال يواصل استعداداته للمواجهة القوية التي يخوضها ضد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

موقف متعب الحربي من كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد

وأكدت صحيفة ” اليوم ” السعودية أن هناك شكوك قوية حتى الآن في إمكانية مشاركة متعب الحربي في كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد.

و أضافت أنه مازال يواصل عمليات التأهيل الخاصة به على هامش تدريبات الزعيم الجماعية ولكنه لم يصل حتى الآن للجاهزية الكاملة من أجل المشاركة في الكلاسيكو.

وتعرض الحربي لإصابة عضلية خلال مباراة الأخضر وإندونيسيا في أولى جولات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، الأمر الذي دفع المدرب لاستبداله وإشراك سعود عبدالحميد بدلاً منه في اللقاء.

ويتواجد الاتحاد حاليًا في قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصد 3 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات حقق خلالها العلامة الكاملة في حين يتواجد الهلال في الوصافة بفارق الأهداف. 

 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى