مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي.. ورفضنا ضم سامسون لهذا السبب

كشف نبيل الطرابلسي مساعد جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب بنين سبب عدم استدعاء سامسون أكينيولا، لاعب الزمالك لقائمة المنتخب التي تخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامته بالمغرب.

وأشاد الطرابلسى في تصريحات تليفزيونية: “ثنائى الزمالك سيف الجزيرى وحمزة المثلوثى لاعبان متميزان، وهم إضافة كبيرة للقلعة البيضاء، ومن اللاعبين الذين يمتلكون إمكانيات كبيرة للغاية”.

وأوضح الطرابلسى أن التونسي محمد على بن رمضان لاعب قوى وقابل للتطور باستمرار لافتاً إلى أن أي لاعب يتمنى ارتداء قميص القلعة الحمراء”.

وتحدث عن البنيني أتدجيكو سامادو لاعب النادى المصرى البورسعيدى الجديد .. قائلا: “هو لاعب مميز وإضافة كبيرة للفريق البورسعيدى”.

وذكر: “عدم انضمام سامسون لقائمة منتخب بنين جاء بسبب ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الزمالك وخروجه من حسابات الجهاز الفني.

طالع أيضًا:

مصر تستضيف التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب فى الفترة من 12 لـ27 نوفمبر

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

وأكد مساعد مدرب بنين أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصرى اختيار جيد لقيادة الفراعنة موضحاً أن العميد يعلم أسرار الكرة المصرية”.

وتمنى الطرابلسى صعود منتخب بنين لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب ضمن المجموعة التي تضم كلا من منتخبات ليبيا،رواندا ونيجيريا،موضحاً أن يتمنى تحقيق هذا الهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى