ما موقف المدرب بيب غوارديولا في حال ادانة مانشستر سيتي و تهبيطه ؟

هاي كورة- يواجه نادي مانشستر سيتي خطر تهبيطه الى الدرجة الثانية و حرمانه من المشاركة في دوري ابطال اوروبا في حال ادانته بالاتهامات الموجهة اليه بسبب مزاعم التجاوزات التي قام بها لقواعد اللعب المالي.

و رغم ان الاستماع الى مانشستر سيتي بدا لتوه إلا ان التقارير الاعلامية تتحدث و كان الادانة لا مفر منها في ظل حديثها عن طرده من الدوري الانجليزي الممتاز بل و أذاعت مصادر عن مباشرة نجوم الفريق التخطيط لمستقبلهم بعيدا عن النادي السماوي.

و اذا كان موقف اللاعبين النجوم معروف في مثل هذه الحالات عند الغالبية منهم مثلما حدث من قبل في يوفنتوس فان الموقف المثير للجدل يخص المدرب بيب غوارديولا الذي يمتلك علاقة قوية بملاك النادي و ادارته و حتى جماهيره .

و تعامل غوارديولا بتحفظ مع القضية منذ تفجيرها اعلاميا قبل عدة اشهر مفضلا رفض الحديث مسبقا عن ادانة النادي .

و يمتلك غوارديولا الفرصة المثالية الكافية لتحديد موقفه من النادي في حال ادانته ، فعقده ينقضي بنهاية الموسم الحالي و القضية لن يتم اصدار الاحكام النهائية بشأنها قبل ربيع العام القادم و بالتالي فهو سيحتفظ بصمته حتى اواخر الموسم لتحديد موقفه و مستقبله دون اثارة لأي جدل بشان اخلاصه للنادي .

ففي حال تمت تبرئة النادي يمكنه ان يمدد عقده و في حال ادين له الحق في المفاضلة بين التمديد و الرحيل تحت تبرير رغبته في خوض تجربة جديدة مثلما فعل بعد نهاية عقده مع برشلونة و بعدها مع بايرن ميونخ .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى