كاف” يدرس تعديل موعد انطلاق دور المجموعات لـ أبطال إفريقيا والكونفدرالية “خاص

كشف مصدر داخل لجنة مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حقيقة تأجيل مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بسبب تصفيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

وقال المصدر في تصريحات لـ “كورة بلس”: “من الممكن تأجيل مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بسبب تصفيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين”.

وتابع: “من المتوقع أن يكون الموعد المحتمل لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية هو ديسمبر المقبل”.

طالع أيضًا:

مصر تستضيف التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب فى الفترة من 12 لـ27 نوفمبر
وأشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية إلى رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في تغيير مواعيد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعدما حدد المكتب التنفيذي لـ “كاف” مواعيد بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين  في فبراير 2025، وثم تنظيم التصفيات خلال الفترة من نهاية شهر أكتوبر حتى ديسمبر من نهاية العام الحالي.

وطبقا للمواعيد الرسمية المعلنة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فإن من المقرر أن تنطلق مباريات دوري المجموعات لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية يوم 25 أكتوبر وتستمر حتى 15 ديسمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى