حقيقة تفكير الزمالك في فسخ التعاقد مع المغربي بنتايك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن تفكير مسؤولي الأبيض في فسخ التعاقد مع المغربي محمود بنتايك لاعب الفريق الجديد المنضم على سبيل الإعارة لمدة موسم قادماً من سانت إتيان الفرنسي.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني لم يطلب رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الحالية وشدد على أن البرتغالي جوميز يحرص على تجهيز اللاعب في الفترة الحالية تمهيداً للاعتماد عليه في المباريات المقبلة.

 وفي سياق أخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم ، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض الأبيض مرانه الختامي على ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وجهازه المعاون، وعقب المران سيختار الجهاز الفني القائمة التي ستخوض المباراة للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يٌعقد الاجتماع الفني للمباراة في الرابعة عصر اليوم بأحد فنادق القاهرة للاتفاق على زي الفريقين وبعض الأمور الإدارية.
 ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء غداً الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى