تأكيدًا لكورة بلس.. الأهلي يُعلن إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

أعلن النادي الأهلي، في بيان رسمي، الموافقة على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ، أحد المواهب الصاعدة مواليد 2005، إلى نادي سيراميكا لمدة عام على سبيل الإعارة.

وأضاف البيان، أن ذلك جاء بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، والتأكيد على إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر.

وأضاف البيان: “وذلك لاكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية، لا سيما وأنه من العناصر الواعدة والمرشحة لتكون أحد التدعيمات للفريق الأول في السنوات المقبلة”.

وخلال الساعات الماضية، كان نشر “كورة بلس”، أن يوسف سيد عبد الحفيظ، قريب من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد موافقة مارسيل كولر. للمزيد من التفاصيل ( من هنا )

طالع ايضًا: 

عاجل | أبرزهم ليفربول وأرسنال .. 5 أندية إنجليزية تتنافس على ضم عمر مرموش

عاجل | مستجدات طارئة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

جورماهيا الكيني يصل إلى القاهرة لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى