بعد قيده في القائمة الإفريقية .. لاعب الأهلي يقترب من سيراميكا كليوباترا (خاص)

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، أخر تطورات مستقبل يوسف سيد عبد الحفيظ، لاعب الفريق الأول، وإمكانية رحيله عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

وخلال الأيام الماضية، أعلن النادي الأهلي قيد عدد من اللاعبين تحت السن في قائمة الفريق الإفريقية استعدادًا للموسم الجديد، ومن ضمنهم يوسف سيد عبد الحفيظ.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”كورة بلس”: “بالرغم من قيد يوسف سيد عبد الحفيظ، في قائمة الفريق الإفريقية، إلا أنه بات قريب من الرحيل عن الأهلي في الصيف الجاري”.

وأكمل المصدر، في تصريحاته قائلًا: “الأقرب موافقة الأهلي على خروج يوسف سيد عبد الحفيظ معارًا إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، وذلك لوجود رغبة لدى مارسيل كولر بحصول اللاعب على فرصة المشاركة باستمرار واكتساب الخبرات من خلال إعارته”.

وأتم المصدر، قائلًا: “من المتوقع خلال الساعات المقبلة أن يُعلن النادي الأهلي إعارة سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم”.

طالع ايضًا: 

عاجل | أبرزهم ليفربول وأرسنال .. 5 أندية إنجليزية تتنافس على ضم عمر مرموش

عاجل | مستجدات طارئة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

جورماهيا الكيني يصل إلى القاهرة لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى