بث مباشر.. مباراة بوروسيا دورتموند 3 – 0 كلوب بروج وسيلتيك 5 – 1 سلوفان براتيسلافيا..انتهت

تقام اليوم الأربعاء، أربع مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2024 – 2025، في مرحلة الدوري.

يواجه كلوب بروج البلجيكي ضد بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب جان برايدال، في الجولة الأولى المقامة في مرحلة الدوري بدوري أبطال اوروبا 

كما تقام مباراة سيلتيك الإسكتلندي ضد سلوفان براتيسلافيا السلوفاكي على ملعب سيلتيك بارك في دوري أبطال أوروبا
.
وإليكم بث مباشر لمباراتي دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراتي دوري أبطال أوروبا

 

يطمح بوروسيا دورتموند وصيف النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية والتي يطمح في التتويج بلقبها.

يأمل بوروسيا دورتموند في حسم مباراة اليوم والعودة بالثلاث نقاط من أجل تحقيق انطلاقة قوية في بداية مشواره في النسخة الحالية من البطولة القارية.

من جانبه يأمل كلوب بروج في تحقيق الفوز على بوروسيا دورتموند وعرقلة انطلاقته في دوري الأبطال.

وتقام بطولة دوري أبطال أوروبا في شكلها الجديد بمشاركة 36 فريقًا تم توزيعهم وفق 4 تصنيفات ومن المقرر أت يلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب حيث تتأهل الفرق التي تحتل المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني فيما تخوض الفرق التي تحتل المراكز من 9 إلى 24 ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى