الأهلي يواجه جورماهيا لتأكيد التأهل في دوري أبطال أفريقيا

تنطلق منافسات جولة الإياب بدور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، غدًا الجمعة، بمواجهات مثيرة لتحديد الفرق المتأهلة إلى مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية، وعلى رأسها لقاء الأهلي ضد جورماهيا، والتي ستقام في القاهرة.

ويدخل الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة، في مواجهة تبدو محسومة في ستاد القاهرة الدولي، بعد أن حقق الانتصار ذهابًا بثلاثة أهداف دون رد في كينيا.

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، تحت إشراف المدير الفني السويسري مارسيل كولر، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة جورماهيا.

يضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، مع جهازه المعاون خلال التدريبات الجماعية، الرتوش النهائية لمواجهة جورماهيا الكيني، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة قبل احتفالية التتويج بـ لقب الدوري.

ومن المتوقع وصول جورماهيا مساء اليوم الخميس إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي، أملًا في تحقيق نتيجة إيجابية ومفاجأة المارد الأحمر في دياره وإن كان الأمر صعب، حينما يلتقي الشياطين الحمر في ملعبهم ووسط جماهيرهم.

ومن المقرر بعد انتهاء النادي الأهلي من مباراة جورماهيا الكيني، السبت المقبل، على ستاد القاهرة، يتسلم الفريق الأحمر درع الدوري المصري، بعد أن فاز باللقب الـ 44 في تاريخه الموسم الماضي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن نقلها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى