تقدم إيجابي في ملف تجديد برشلونة لعقد نجم خط الوسط

سبورت 360 – تمتع بيدري لاعب خط وسط برشلونة ببداية ممتازة للموسم، حيث قاد مع داني أولمو ولامين يامال البارسا لانتصارات بنسبة 100% في الدوري الإسباني، وربما يأتي خبرًا سعيدًا عن مستقبله.

وينتهي عقد نجم البلاوجرانا في عام 2026، وبينما كانت هناك بعض الإيحاءات بأن برشلونة بدأ يشك في ما يجب فعله به بسبب مشاكل لياقته البدنية، لكن المعلومات الأخيرة تُفيد بتقدم إيجابي.

وبحسب الصحفي فابريتسيو رومانو فإن هناك استمرار في محادثات العقد، وأن النادي الكاتالوني واثق من إنجاز العقد الجديد، حيث أن كل شئ إيجابي في الوقت الحالي بين الجانبين.

مفاوضات برشلونة لتجديد عقد بيدري إيجابية

وأحد العوامل الرئيسية في التفاؤل بشأن استمرارية بيدري، هو أن لديه علاقة ممتازة مع المدير الفني الجديد هانزي فليك، الذي يلعب بيدري تحت قيادة أفضل كرة قدم له منذ عام على الأقل.

وتجلى تحسن مستوى بيدري من خلال أهدافه ضد رايو فاييكانو وجيرونا، وذلك على الرغم من لعبه دورًا أعمق وأبعد عن الثلث الأخير في المباريات الخمس الافتتاحية، على الرغم من أن هذا قد يتغير مع إصابة فيرمين لوبيز وداني أولمو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى