مصطفى شوبير مرشح لحراسة عرين الأهلي أمام جورماهيا

فريق الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360 – يدرس السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، مشاركة مصطفى شوبير أمام جورماهيا الكيني في مباراة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يدرس مشاركة مصطفى شوبير ضد جورماهيا

يستعد فريق الأهلي، لمواجهة جورماهيا الكيني ضمن منافسات البطولة الإفريقية، على استاد القاهرة الدولي، مساء السبت المقبل والموافق 21 سبتمبر الجاري.

ويفكر كولر، في إراحة الحارس محمد الشناوي الذي شارك في مباراة الذهاب أمام جورماهيا، والدفع بالحارس الثاني مصطفى شوبير في الإياب.

ويرغب كولر في إراحة محمد الشناوي، ليكون جاهزاً لمباراة الزمالك المرتقبة في كأس السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري.

الأهلي يريد تكرار فوزه على جورماهيا

فاز فريق الأهلي، على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الماضي، على ملعب “نيايو الوطني” في العاصمة نيروبي.

وجاءت ثلاثية الأهلي في مرمى جورماهيا عن طريق؛ رامي ربيعة بالدقيقة “14” والجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي وقع على الهدف الثاني والثالث للمارد الأحمر في الدقيقتين “15 و73”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى