جويدو يكشف حقيقة خلافه مع هييرو حول قدوم بيولي لتدريب النصر

سعودي 360 – كشف الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لنادي النصر، حقيقة اعتراض الإسباني فرناندو هييرو المدير الرياضي، على تعيين المدرب ستيفانو بيولي مدرباً جديداً للفريق الكروي الأول محل البرتغالي لويس كاسترو.

جويدو: هييرو موافق على تعيين بيولي مدرباً لـ النصر

وأشار جويدو إلى إن اختيار الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر الجديد قد جاء بموافقة واختيار من المدير الرياضي الإسباني هييرو.

ويأتي تصريح جويدو، رداً على ما قاله الإعلامي الإيطالي رودي جاليت عبر قناة “العربية” حول اعتراض هييرو المدير الرياضي لنادي النصر على قدوم بيولي لخلافة كاسترو في قيادة الدفة الفنية للفريق العاصمي.

وأعلنت شركة نادي النصر، أمس الثلاثاء، رحيل البرتغالي كاسترو عن منصبه بعد إنهاء العلاقة التعاقدية معه، بسبب تذبذب النتائج تحت قيادته.

وجاء قرار إقالة لويس كاسترو من تدريب النصر بعد يوم واحد من التعادل الإيجابي مع الشرطة العراقي 1-1 في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ومن المنتظر أن يصل بيولي إلى الرياض العاصمة السعودية، لتوقيع عقد تدريب النصر لمدة عامين حتى 2026 مع خيار التمديد لعام ثالث إضافي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى