تعليمات خاصة من جوميز لعبدالمجيد والجزيري في مران الزمالك

جوزيه جوميز – نادي الزمالك

سبورت 360- حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحمد مجدي المدرب المساعد، على عقد جلسة خاصة مع حسام عبد المجيد والتونسي سيف الجزيري، ثنائي الفريق.

تدريبات إضافية لـ الجزيري ومنسي

وجاءت جلسة المدرب البرتغالي مع ثنائي الزمالك، عقب مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، ومنح الجزيري وعبدالمجيد تعليمات فنية خاصة قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الشرطة الكيني.

وأدى سيف الدين الجزيري وناصر ماهر ثنائي الفريق، تدريبات إضافية بعد نهاية المران، كما خاض الثنائي تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى، على الثلاثي محمد عواد ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الشرطة الكيني، في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى