الأهلي يعدل خططه بشأن ضم مهاجم جديد

النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – اتفق مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق على تأجيل صفقة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يقرر تأجيل ضم مهاجم أجنبي إلى يناير المقبل

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن السويسري مارسيل كولر، اتفق مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على عدم ضم مهاجم أجنبي في الصيف الجاري وتأجيل الأمر إلى يناير المقبل، بسبب عدم قناعته بكل اللاعبين الذين عرضوا عليه من قبل الإدارة بما فيهم الفلسطيني عمر فرج المنتقل مؤخرًا لصفوف الغريم الزمالك، لأنه لا يناسب احتياجاته مع الفريق في الفترة القادمة.

وشددت الجريدة على أن، السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يرفض التعاقد مع أي صفقات محلية من أجل سد خانة في الفريق ما أجبر الإدارة على التمهل في ضم لاعبين آخرين في الميركاتو الجاري، بحثًا عن اختيار صفقات بعناية في يناير المقبل.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع الرباعي عمر الساعي والمغربيين يحيى عطية الله وأشرف داري ويوسف أيمن، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى