أول تعليق من كاسترو بعد الرحيل عن قيادة النصر

أعلنت شركة نادي النصر، أمس الثلاثاء، إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب كاسترو وذلك بعد يوم واحد من تعادل الفريق مع الشرطة العراقي 1-1 في مستهل مشواره بمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

قال كاسترو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الآن بعد أن توقفت عن مهامي كمدرب لفريق النصر، أود أن أشكر كل من دعمني وعمل كل يوم بجانبي”.

تابع كاسترو: “أتمنى لهم التوفيق والنجاح في هذا الوقت الذي أتوقف فيه عن تدريب النصر”.

واختتم مدرب النصر السابق، رسالته قائلاً: “كما أود أن أشكر كل من دعمني وعمل معي يومياً في النادي أتمنى للجميع التوفيق والنجاح”.

وتأتي خطوة إقالة كاسترو من تدريب النصر، بسبب تذبذب النتائج وآخرها التعادل مع أهلي جدة في كلاسيكو الدوري السعودي 1-1، وبنفس النتيجة انتهت المباراة الأخيرة له أمام الشرطة العراقي في مستهل مشوار دوري أبطال آسيا للنخبة.

واتفق نادي النصر مع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب إيه سي ميلان الإيطالي السابق، ليتولى مهمة قيادة الفريق الكروي الأول خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى