كانسيلو: طريقة لعب الهلال تناسبني ولم نقدم كل ما لدينا ضد الريان

كانسيلو – مباراة الهلال والريان – دوري أبطال آسيا

سبورت 360- قال البرتغالي جواو كانسيلو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لم نقدم كل ما لدينا اليوم في مواجهة الريان القطري، مشيرًا إلى أن طريقة لعب الفريق تناسبه.

كانسيلو: سعيد بالعيش في السعودية

وانتصر فريق الهلال على نظيره الريان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأضاف كانسيلو في تصريحات صحفية عقب المباراة: “المجموعة في الهلال ساعدتني على تقديم الأفضل، أنا وعائلتي سعداء بالعيش في السعودية مع الهلال”.

وتابع حديثه: “أنا ومالكوم كنا فارقين اليوم مثلما كان ميتروفيتش وسالم الدوسري فارقين في المباراة الماضية وجميعنا نحرص على مساعدة المجموعة في الفريق”.

واستطرد: “آسيا تتطور سريعاً وسعيد بتواجدي هنا والمنافسة، المنشآت رائعة والأرضية اليوم ليست مثالية لكن المنشأة جميلة، وأفضلية اليوم تحققت بمجهود جميع زملائي.

واختتم حديثه: “حققنا الأهم على الرغم من أنها لم تكن أفضل مبارياتنا، واجهنا فريق عنيد وجريء، ونبارك لجماهيرنا تحقيق الفوز”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى