استراتيجية بلانيس وسواريز تتحكم في حكام الاتحاد

نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 –  حدد مسئولو نادي الاتحاد السعودي، استراتيجية مخصصة من أجل طلب حكام أجانب لمباريات العميد في الموسم الجاري، بالمسابقات المحلية.

الاتحاد يطلب حكامًا أجانب في مباريات الديربي والكلاسيكو

وطلب نادي الاتحاد السعودي، طاقمًا تحكيمًا أجنبيًا مرة واحدة، خلال الموسم الجاري في مباراته ضد التعاون، التي كسبها الفريق بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري وفشل الاستعانة بطاقم محلي في مباراتي الوحدة والعين المقرر لها 24 سبتمبر الجاري ضمن دور الـ 32 من بطولة كأس الملك.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن استراتيجية الثنائي دومينجو سواريز، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد ورامون بلانيس، المدير الرياضي للنادي تعتمد على طلب حكام أجانب للعميد في مبارياته بالديربي ضد الجار الأهلي والكلاسيكو أمام النصر والهلال.

يذكر أن، تكلفة طلب 4 حكام أجانب لكل فريق تصل إلى 175 ألف ريال وتصبح 219 ألفًا حال أصبح الطاقم مكونًا من خمسة حكام.

ويستعد نادي الاتحاد، بداية من اليوم لمواجهة الهلال، المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي الاتحاد، صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف، بعد مرور 3 جولات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى