كشف حساب كاسترو مع النصر بعد إقالته.. بطولة وحيدة

لويس كاسترو- مدرب نادي النصر السعودي

سبورت 360 – انتهت رحلة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مع العالمي، وذلك بعد إعلان إقالته رسميًا، مساء اليوم الثلاثاء.

كاسترو.. فاز ببطولة وخسر 5

وكتب نادي النصر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي على “إكس”: “قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق”.

وبدأ كاسترو مشواره مع نادي النصر، في السادس من يونيو 2023، بعقد يمتد لموسمين، أي حتى نهاية الموسم الحالي، لكن تمت إقالته بعد مرور قرابة الـ 470 يومًا.

وقاد المدرب البرتغالي، فريق النصر في 54 مباراة، وحقق الفوز في 36 لقاء ، وتسعة تعادلات، وخسر مثلها، حسبما ذكر موقع ترانسفير ماركت.

وتوج كاسترو مع النصر ببطولة وحيدة وهي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، على حساب الهلال، لكنه خسر 5 بطولات رسمية، وهي: كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة دوري روشن السعودي، وكأس السوبر “مرتين:، وبطولة دوري أبطال آسيا، وكأس موسم الرياض.

الجدير بالذكر أن إقالة كاسترو من تدريب النصر، جاءت بعد التعادل مع الشرطة العراقي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الاثنين، في بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى