الاتحاد يبدأ الاستعداد لمواجهة الهلال بحضور الجمهور.. صور

نادي الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360- بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، بقيادة الفرنسي لوران بلان المدير الفني، مساء اليوم الثلاثاء، الاستعداد لخوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد الهلال السعودي، في الكلاسيكو.

الجماهير تدعم لاعبي الاتحاد قبل الكلاسيكو

ويلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

واستأنف فريق الاتحاد السعودي، تدريباته على ملعب النادي، وذلك بعد الراحة التي منحها المدرب الفرنسي للاعبين، عقب الفوز على فريق الوحدة بسبعة أهداف مقابل هدف، في بطولة الدوري.

ونشر نادي الاتحاد مجموعة من الصور لتدريبات الفريق، وذلك بحضور الجمهور لتدعيم ومؤازرة اللاعبين قبل الكلاسيكو وكتب: “من المناورة الكروية خلال التدريب”.

وفي سياق متصل، انتصر فريق الهلال على نظيره الريان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى