ملاحظات هامة من فوز ريال مدريد على شتوتجارت

نتيجة المباراة لا تدل على ما حدث في الميدان بأي حال من الأحوال، الفوز كان شاقاً وقيصرياً، ورغم الانتصار إلى أن الميرينجي لم يظهر بالصورة المطلوبة في ملعبه وأمام جماهيره.

صورة ريال مدريد المهزوزة

القصة في ريال مدريد باتت مكررة هذا الموسم، الصورة مهزوزة باستمرار، حتى في المباريات التي خاضها الفريق في الدوري المحلي، مشاكل هجومية رغم وجود كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، إلا أن الملفت في الأمر هو الظهور الجريء للبرازيلي الشاب إندريك فيليبي، الذي يسجل كلما ينزل كبديل في مدريد.

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لم ينجح في تطبيق أفكاره أمام شتوتجارت اليوم، واكتفى المدرب بالاعتماد على فرديات اللاعبين، ولولا براعة رودريجو جويس في الانطلاق والتوغل في وقت مبكر من الشوط الثاني، لكانت المحصلة مختلفة، ناهيك عن تألق البلجيكي تيبو كورتوا في أكثر من مناسبة.

ريال مدريد ضد شتوتجارت – دوري ابطال أوروبا

التجانس الغائب

الميرينجي لا يعاني من نقص النجوم بالطبع، لكن حتى الآن يبقى التجانس بين عناصر الفريق غائباً، ويكفي القول أن الريال كان قبل المباراة قد سجل قليلاً من الأهداف هذا الموسم من اللعب المفتوح.

ومن جديد، ظهر تأثير خروج توني كروس على وسط ريال مدريد، وإيقاع المباريات بوجه عام، النادي الملكي يعيش فترة غير جيدة، ولم يقدر على الحياة بدون لاعب الوسط الألماني، الذي اعتزل بنهاية الموسم الماضي.

ويتعين على فلورنتينو بيريز التحرك وجلب لاعب وسط جديد على أعلى مستوى في الفترة الشتوية المقبلة، لتفادي حدوث ما لا يحمد عقباه في نهاية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى