الأهلي يوافق على إعارة لاعبه إلى سيراميكا.. رسميًا

النادي الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360- أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، موافقته بصفة رسمية، على إعارة أحمد عابدين، مدافع الفريق الصاعد، إلى سيراميكا كليوباترا لمدة عام، خلال الموسم الجديد.

إعارة أحمد عابدين إلى سيراميكا لمدة موسم

ووافقت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على إعارة عابدين إلى نادي سيراميكا بعد التشاور مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والتأكيد علـى موهبة اللاعب.

وأوضح النادي الأهلي في بيانه عبر موقعه الرسمي، أنه اللاعب خرج لمنحه الفرصة للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر على صعيد الدوري المصري الممتاز، لاكتساب الخبرات.

وشدد على أن عابدين من المواهب التي تتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية، ومن العناصر التي يعقد عليها الجهاز الفني الآمال خلال الفترات القادمة في مركز المساك.

الجدير بالذكر أن عابدين شارك في العديد من مباريات الدوري مع نهاية الموسم الماضي، وظهر بمستوى متميز للغاية، واستحق إشادة الجهاز الفني مع زملائه الصاعدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى