موسى ديابي يدخل تاريخ الدوري السعودي برقم استثنائي

سعودي 360 – دخل الفرنسي موسى ديابي جناح الاتحاد، تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بعد تألقه في ليلة اكتساح الوحدة بسبعة أهداف مقابل هدف، لحساب منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للمسابقة.

واكتسح فريق الاتحاد، ضيفه الوحدة بفضل الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل 3 أهداف “هاتريك”، ومواطنه موسى ديابي الذي تألق وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وصنع موسى ديابي، الهدف الثاني وكذلك الثالث والخامس والسادس مساهماً في هز شباك الوحدة بواسطة حسام عوار وفابينيو وفواز الصقور وصالح الشهري بحسب ترتيب الأهداف بالمباراة.

ديابي يكرر إنجاز القديوي بصناعة 4 أهداف في مباراة واحدة

أفاد موقع “أوبتا” المختص بالإحصائيات الرياضية بإن موسى ديابي أصبح ثاني لاعب في تاريخ دوري المحترفين السعودي يقدّم 4 تمريرات حاسمة في مباراةٍ واحدة.

وكرر موسى ديابي، ما فعله المغربي يوسف القديوي لاعب الوحدة الأسبق عندما قدم 4 تمريرات حاسمة ضد الحزم في دوري المحترفين السعودي، فبراير 2011.

وقدم المغربي القديوي، 4 تمريرات حاسمة ساعدت الوحدة في سحق الحزم بنتيجة 8-1 في الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وانضم الجناح الفرنسي موسى ديابي إلى صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية المنتهية قبل أيام، قادماً من أستون فيلا الإنجليزي.

وشارك موسى ديابي، في مباريات الاتحاد أمام الخلود والتعاون والوحدة بأول 3 جولات من دوري روشن السعودي بواقع 270 دقيقة لعب.

ويحتل فريق الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط بعد فوزه على الخلود 1-0 والتعاون 2-1 قبل اكتساح الوحدة 7-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى