موجز المساء: الرياضي في المركز الرابع، ارسنال يتخطى توتنهام وفوز نيوكاسل، بياستري بطلا لجائزة اذربيجان ولبنان يهزم جنوب افريقيا …

حسم ​​لبنان​​ مواجهته مع ​​جنوب افريقيا​​ بنتيجة (3-1) في ختام اللقاء بينهما ضمن منافسات المجموعة العالمية الثانية من مسابقة كأس دايفيز للتنس والتي أقيمت على الملعب الأول التابع لنادي “بالم هيلز سبورتس كلوب” في العاصمة المصرية القاهرة وعلى ارضية صلصالية .وبالتالي سيخوض لبنان لقاءه المقبل في بداية العام المقبل مع الدولة التي ستحددها القرعة التي ستُسحب لاحقاً.

​بياستري​ يفوز في اذربيجان

فاز سائق فريق ​مكلارين​ ​اوسكار بياستري​ بسباق ​جائزة اذربيجان الكبرى​ الذي اقيم على حلبة ​باكو​ والذي كان المرحلة ال17 من موسم 2024 في الفورمولا 1.

​ارسنال​ يهزم ​توتنهام​ وريمونتادا ل​نيوكاسل​

ضمن فعاليات الاسبوع 4 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حسم نادي ​ارسنال​ ديربي لندن امام ​توتنهام​ بنتيجة 1 -0 في اللقاء الذي جمع بينهما. هذا الفوز رفع رصيد الغانرز الى 10 نقاط في المركز 2 بينما تجمد رصيد السبيرز عند 4 نقاط. وفي نفس الجولة عاد نيوكاسل من بعيد ليهزم وولفرهامبتون.

الرياضي رابعا في كأس القارات وملقا البطل

حقق ​الرياضي​ المركز الرابع في ​كأس القارات لكرة السلة​ المقامة في سنغافورة وذلك بعد خسارته بصعوبة امام ​تاسمانيا الاسترالي​ بنتيجة 75-80 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .

وتوج ​يونيكاخا ملقا الاسباني​ بلقب ​كأس القارات لكرة السلة​ المقامة في سنغافورة وذلك بعد فوزه المستحق على فريق NBA G League الاميركي بنتيجة 75-60 في نهائي البطولة

تعادل روما وفوز اتالانتا

حقق ​أتالانتا​ فوزاً مهماً على حساب ​فيورنتينا​ بنتيحة 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد في برغامو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم وفي نفس الجولة اكتفى روما بالتعادل الايجابي 1 – 1 مع جنوى

ضمن فعاليات الجولة 4 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 حقق نادي ​رين​ فوزا سهلا على حساب ضيفه نادي ​مونبيلييه​ بنتيجة 3 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. وخسر نانت امام ريمس بنتيجة 2 – 1 ليبتعد عن ثلاثي الصدارة.

متفرقات:

حقق ​الاهلي​ المصري فوزًا ثمينًا على ​جورماهيا​ الكيني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة الإفريقية على ملعب نيابو بالعاصمة نيروبي.

تعرض كل من ​ريال مدريد​ ومنتخب ​المغرب​ لضربة موجعة بعد إصابة اللاعب إبراهيم ​دياز​ وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

وقال النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي: “بعد الفحوصات التي أُجريت للاعبنا إبراهيم دياز من قبل الخدمات الطبية للنادي تم تشخيص إصابته بتمزق في عضلة المقرب الطويلة للفخذ اليمنى والحالة قيد المتابعة”.

لم يصدق مسؤول بالاتحاد العراقي لكرة القدم غياب البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ قائد ​النصر​ عن مواجهة ​الشرطة​ في دوري النخبة الآسيوي رغم إعلان النادي السعودي رسميًا.

حذر ​​نيمار​​ جونيور نجم الهلال السعودي اصدقاءه في صفوف ​ريال مدريد​ من المهاجم الفرنسي كيليان ​​مبابي​​.
نيمار تواصل مع الثلاثي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو وإيدير ميليتاو لإخبارهم بأن فكرة اللاعب بجوار مبابي كارثة وجحيم.

.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السبورت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى