كاسترو يختار بديل رونالدو في مباراة النصر والشرطة العراقي

كريستيانو رونالدو – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – اختار البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، بديل مواطنه كريستيانو رونالدو قائد الفريق الذي سيغيب عن مباراة الليلة ضد الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

تاليسكا يعوض رونالدو في مباراة النصر ضد الشرطة

يغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، بسبب وعكة صحية تتمثل في معاناته من عدوى فيروسية منعته من مرافقة الفريق إلى العراق، بحسب ما أعلنه النادي عبر المركز الإعلامي، أمس.

ويستعد فريق النصر، لمواجهة مضيّفه الشرطة العراقي، اليوم الإثنين، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن لويس كاسترو قد استقر على الدفع بالبرازيلي أندرسون تاليسكا أساسياً في مباراة اليوم بدلاً من البرتغالي رونالدو.

ويفتقد فريق النصر، في مواجهة الشرطة العراقي، خدمات أيمن يحيى الموقوف مباراتين من قِبل الاتحاد الآسيوي، وأيضاً الحارس نواف العقيدي، ولاعب الوسط عبد المجيد الصليهم للإصابة.

موعد مباراة النصر ضد الشرطة العراقي

تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والشرطة العراقي، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى