بالصورة .. شاهد نجم واحد من برشلونة في مقابل كتيبة غالاكتيكوس ريال مدريد

هاي كورة- نشر موقع فوتبول فار صورة واحدة مركبة لثلاثة اجيال من الغريمين ريال مدريد و برشلونة من الالفية الثالثة التي ميزها اشتداد الصراع بينهما في مواجهات الكلاسيكو .

و في وقت عزز ريال مدريد في عهد رئيسه فلورنتينو بيريز صفوفه بالتعاقد مع ترسانة من النجوم تحت اسم الغالاكتيكوس بهدف الاطاحة بغريمه فان برشلونة ظل يكتفي بنجم واحد يوازي كتيبة الغالاكتيكوس.

و اول فرقة غالاكتيكوس كونها ريال مدريد كانت في بداية الالفية و ضمت زين الدين زيدان و لويس فيغو و الظاهرة رونالدو و روبرتو كارلوس و رد عليه برشلونة بالتعاقد مع الساحر البرازيلي رونالدينيو الذي قاد برشلونة لقهر الريال و اجبار المدريديتسا على التصفيق له ليحرز هو جائزة الكرة الذهبية و ينال ناديه الليغا و دوري ابطال اوروبا .

ثم عاد ريال مدريد ليشكل ثاني فريق للغالاكتيكوس موسم 2013-2014 و الذي ضم الثلاثي الشهير باسم بي بي سي بينما ضم برشلونة النجم ليونيل ميسي الذي نجح في قهر الغريم ريال مدريد في اغلب مواجهات الكلاسيكو .

و ها هو ريال مدريد مع نفس الرئيس يشكل نسخة جديدة من الغالاكتيكوس بعد تعاقده مع جود بيلينغهام و كيليان مبابي اضافة الى فينيسيوس و رودريغو بينما برشلونة يراهن على نجمه الصاعد لامين جمال الذي كشف عن نفس جينات البرازيلي و الارجنتيني خلال نهائيات يورو 2024 مع منتخب اسبانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى