قرار جديد من إدارة الشباب بشأن فهد المولد

سعودي 360 – حرصت إدارة نادي الشباب، على إجراء لفتة طيبة تجاه فهد المولد لاعب الفريق الذي تعرض لحادث سقوط من الطابق الثاني بمنزله ويرقد حالياً بالعناية المركزة في أحد مستشفيات دبي.

الشباب يدرج فهد المولد في مكافآت الفوز على القادسية

وكتب الغامدي عبر حسابه الرسمي بموقع “إكس” للتواصل الاجتماعي: “قررت إدارة نادي الشباب إدراج اللاعب فهد المولد في قائمة مكافآت الفوز على القادسية ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين”.

وحقق فريق الشباب، فوزاً صعباً على حساب القادسية بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جرت أحداثها أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل ماجد كنبه، هدف الفوز لصالح الشباب في مرمى الوحدة عند الدقيقة “14” من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب “محمد بن فهد”.

ورفع فريق الشباب، رصيده إلى 6 نقاط محتلاً بهم المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي بعد الفوز على القادسية.

وعلق محمد المنجم رئيس مجلس إدارة الشباب، عبر حسابه بموقع “إكس”: “انتصار وثلاث نقاط مهمة في ظل ظرف نجمنا و اخونا فهد المولد -شفاه الله – الفريق يعمل كمجموعة (واحدة) حسب جاهزية اللاعبين وكل نجم من الـ25 مهم جداً”.

وتابع: “نتمنى عودة اللاعبين المصابين وعلى رأسهم كابتن فريقنا (كاراسكو) الذي يعاني من كدمة وكذلك (بودينس) و(حمد الخريف)”.

وواصل: “جماهيرنا الغالية أنتم قلب الفريق.. تحفيزكم في المرحلة الحالية ووقفتكم مع الفريق وحضوركم في الملعب (مهم)”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى