ضحية الجنون في تركيا يقود مباراة ريال مدريد وشتوتجارت!

ميلر، الذي يبلغ من العمر 38 عاماً، كان على وشك اعتزال التحكيم في سن مبكر، بعدما تعرض لاعتداءات فجة في الدوري التركي بالموسم الماضي، وقيل أنه لن يقود أي مباراة من جديد بعدما دخل إلى المستشفى على إثر ما حدث.

قصة ميلر تصدرت عناوين الصحف في مختلف بقاع الأرض بعدما تعرض للاعتداء من قبل رئيس نادي أنقرة جوجو، خلال مباراة الفريق ضد ريزيسبور بالدوري المحلي.

وأثار الحكم التركي غضب الجمهور بعد طرد لاعباً من فريق أنقرة جوجو بالورقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 50، في اللقاء الذي انتهى على وقع التعادل بهدف لكل فريق.

ونزل رئيس النادي المتضرر من قرار الحكم للميدان وضرب ميلر في الوجه، لينهار الأخير ويسقط أرضاً، قبل أن يتم نقله للمستشفى، وانتشرت الشائعات بعدها بأنه سيعتزل.

وسبق لميلر إدارة مباريات لريال مدريد من قبل، حيث تواجدت صافرته في مباراة الريال وبراجا في الموسم الماضي، والتي انتهت على وقع انتصار الميرينجي بثلاثية دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى