تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في ديربي شمال لندن اليوم

وسيرغب المدرب أنجي بوستيكوجلو لتحقيق الفوز على الغريم اللدود آرسنال، حيث ستكون تلك المباراة بمثابة اختبار حقيقي لعمل المدرب الأسترالي الذي نال الثناء بالفعل من قبل ولكنه لم يسبق له الفوز في ديربي شمال لندن، وأشرف على الخسارة 2\3 على ملعب توتنهام في العام الماضي بعد أن انتهت مباراة الدور الأول على ملعب الإمارات بالتعادل 2\2.

ولم تكن فترة التوقف الدولي لطيفة بالنسبة لآرسنال الذي كان عليه التعامل مع إيقاف ديكلان رايس عن المباراة، ولكن هناك الآن مخاوف مشاكل اللياقة البدنية فيما يتعلق بالمهاجم جابرييل جيسوس كما تعرض ريكاردو كالافيوري لإصابة مع منتخب إيطاليا.

تروسار قد يقود هجوم أرسنال في الديربي

وسيبدأ أرتيتا بويليام ساليبا وجابرييل في قلب الدفاع، بينما قد يبدأ يوري تيمبر في مركز الظهير الأيسر، لكن بعض الشائعات تذكر بأنه قد يتم استخدامه مكان ديكلان رايس في وسط الملعب، وجاءت الضربة الكبيرة في شكل إصابة القائد مارتين أوديجارد في الكاحل مما يجعله خارج هذه المباراة.

ولذلك ستكون تلك فرصة للاعب الوسط الإيطالي البرازيلي جورجينيو للعب إلى جانب توماس بارتي في محور الوسط، مع وجود فرصة للمراهق إيثان نوانيري للمشاركة في مركز لاعب الوسط الهجومي، لكن في الغالب سيتم استخدام كاي هافيرتز، مع وجود ساكا وهافيرتز في مساندة ليادرو تروسار أو رحيم سترلينج المرشحين للتواجد في مركز المهاجم الوهمي.

تشكيل أرسنال المتوقع (4\2\3\1): رايا – بن وايت – ساليبا – جابرييل – تيمبر – بارتي – جورجينيو – ساكا – هافيرتز – سترلينج – تروسار.

تشكيل توتنهام المتوقع (4\2\3\1): فيكاريو – بورو – روميرو – فان دي فين – أودوجي – سار – بينتانكور – كولوسيفسكي – ماديسون – سون – سولانكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى