الكشف عن غيابات النصر أمام الشرطة العراقي في آسيا

فريق النصر – دوري روشن السعودي

سبورت 360- يفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، إلى خدمات أكثر من لاعب، خلال مباراة الشرطة العراقي، التي ستقام في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

النصر يفتقد 4 لاعبين ضد الشرطة

وأوضح عبدالعزيز العصيمي الصحفي بجريدة الرياضية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن بعثة نادي النصر تغادر صباح يوم الأحد إلى العاصمة العراقية بغداد لخوض اللقاء الأول في بطولة آسيا للنخبة ضد الشرطة العراقي.

وكتب الناقد الرياضي: “غياب الكابتن إيمريك لابورت بسبب الإيقاف وكذلك غياب الكابتن أيمن يحيى بداعي الإصابة والإيقاف وغياب الكابتن نواف العقيدي بسبب الإصابة ويتوقع غياب الكابتن عبدالمجيد الصليهم لعدم الجاهزية”.

وتقام مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يُشارك في البطولة الآسيوية بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى