جوميز: أداء الزمالك تأثر بسبب نقص الأوكسجين وحالة الطقس في كينيا

جوزيه جوميز – نادي الزمالك

سبورت 360- شدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، أن سلوك اللاعبين داخل الملعب خلال مباراة الشرطة الكيني، كان جيدًا، و الأداء تأثر نسبيا بسبب نقص الأوكسجين بسبب حالة الطقس في كينيا وهو ما جعل التنفس صعباً في بعض الأوقات.

جوميز: الزمالك أقوى من الموسم الماضي

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الشرطة الكيني، بهدف من دون رد، سجله اللاعب عبدالله السعيد، في المباراة التي أقيمت في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

وقال جوميز في تصريحات صحفية، عقب اللقاء: “أكثر شيء كان مهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز، وأدينا بعض المهام الجيدة داخل الملعب”.

وأكد أنه هناك أخطاء دفاعية في الفريق ظهرت خلال المباراة سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة، ولكن الأمر الجيد أننا نجحنا في تحقيق الفوز والحفاظ على الهدف.

وأشار المدرب البرتغالي، إلى أن الزمالك أقوى من الموسم الماضي بعد العمل مع الفريق لفترة كافية ليكون جاهزاً من الناحية الفنية للمنافسات والبطولات التي يشارك بها الفريق.

وأوضح جوميز أن العمل الجماعي سيكون كلمة السر في التتويج بالبطولات، مشيدًا بثنائية أحمد مصطفى “زيزو” وعبدالله السعيد التي جاء منها هدف المباراة، مؤكدًا أن قرار “زيزو” بالتمرير لزميله كان رائعاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى