تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة جورماهيا

مران الأهلي اليوم

سبورت 360- اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، في إطار الاستعداد لخوض المباراة المرتقبة ضد جورماهيا الكيني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي بزيه التقليدي أمام جورماهيا

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، في المباراة التي ستقام في الثالثة عصر الغد الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الختامي والوحيد في كينيا على ملعب فريق الشرطة، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

كما خاض لاعبو الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وفي سياق متصل، حضر الاجتماع الفني للمباراة، سمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، في حضور المنسق العام ومراقبي المباراة والحكام وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، ومسؤولي فريق جورماهيا.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون السماوي، فيما يرتدي فريق جورماهيا طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون البنفسجي بالكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى