الهلال يفوز على الرياض بثلاثية نظيفة في الدوري.. فيديو

ودخل البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، المباراة بتشكيل يضم كل من، ياسين بونو، جواو كانسيلو ــ علي البليهي – كاليدو كوليبالي ــ ياسر الشهراني، سالم الدوسري ــ روبن نيفيز ــ سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، مالكوم ــ ماركوس ليوناردو ــ ألكسندر ميتروفيتش.

وأحرز سالم الدوسري هدف الهلال الأول في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، وذلك بعد تمريرة سحرية من الصربي سيرجي سافيتش على حدود منطقة الجزاء، توغل بها التوريندو ثم سدد في الشباك.

وألغى حكم اللقاء، هدفًا سجله الوافد الجديد ليوناردو في الدقيقة 70 من زمن المباراة، وذلك بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو، ثم ألغى الحكم هدفًا لصالح كانسيلو لذات السبب.

وسجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال الثاني في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، وذلك بعد تمريرة من سالم الدوسري على حدود منطقة الجزاء، توغل بها ووضعها في الشباك بطريقة رائعة، ثم عادل ليسجل هدف الهلال الثالث من صناعة الدوسري في الدقيقة العاشرة من عمر الوقت بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق الرياض في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى