يايسله: النصر خصم قوي وكنا نستحق الفوز في الكلاسيكو

ماتياس يايسله- مدرب النادي الأهلي السعودي

سبورت 360- أكد الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، أن فريقه كان يستحق الفوز خلال مباراة الكلاسيكو ضد النصر.

يايسله يوضح سبب تراجعه للدفاع بعد التقدم

وتعادل فريق النصر مع نظيره أهلي جدة، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال يايسله خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “هار دلك، نشعر بخيبة أمل بسبب النتيجة، كنا نستحق الفوز بهذه المباراة بسبب المستوى الذي قدمناه”.

وأوضح أن سبب تراجعه للدفاع بعد التقدم بالنتيجة، أن فريق النصر خصم قوي ومن الصعب أن أهاجم لمدة 98 دقيقة وللأسف استقبلنا هدف في آخر دقيقة.

وبسؤاله عن مستوى إيفان توني، رد قائلا: “لا أفضل التحدث عن اللاعبين بشكل فردي، على الرغم من انضمامه بشكل متأخر قدم أداء جيد”.

وأردف: “بعض القرارات تحسم نتيجة مباراة، تحدثت مع الحكم عن وجود خطأ للاعب كيسيه، وكذلك احتسابه لدقيقتين زيادة على الوقت المحتسب”.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يأتي في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، بينما يحتل الأهلي المركز التاسع من الجدول برصيد 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى