الكاف يوافق على الوقوف دقيقة حداد قبل مباراة الزمالك والشرطة

إيهاب جلال – مدرب الزمالك السابق

سبورت 360- نجحت إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في الحصول على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للفريق، قبل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الشرطة الكيني.

دقيقة حداد على روح إيهاب جلال

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح نادي الزمالك، في بيانه أنه تم إخطار طاقم التحكيم الزامبي المكلف بإدارة المباراة ممثلي الفريقين بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال قبل انطلاق المباراة.

ومن المُقرر أن يرتدي نادي الزمالك زيه البديل والمكون من القميص اللبني والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي الكامل.

على الجانب الأخر، سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه الكامل باللون الأحمر “القميص الأحمر والشورت الأحمر” وسيرتدي حارس مرمى الفريق القميص الأسود والشورت البرتقالي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على تواجد الفريقين بملعب المباراة قبل انطلاقها بحوالي 90 دقيقة، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين عقب نهاية المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى