حقيقة إمكانية انتقال بارتي إلى أتلتيكو أو برشلونة

سبورت 360 – ينتهي عقد لاعب وسط أرسنال توماس بارتي الصيف المقبل، ومع انفتاح برشلونة وأتلتيكو مدريد على ضم لاعب وسط مركزي قوي بدنيًا، فقد تم ربطهما بمحاولة التعاقد مع نجم الجانرز.

وبحسب ماتيو موريتو فإن أيًا منهمًا غير مهتم حاليًا بضم نجم أرسنال، وليس من المتوقع أن يستهدف منهما ضم النجم الغاني في الصيف القادم.

وكان بارتي قد غادر أتلتيكو مدريد للانضمام إلى الجانرز قبل أربع سنوات بقيمة 50 مليون يورو، وقد ارتبط البارسا به في عدة فترات سابقة.

برشلونة وأتلتيكو لا يستهدفان ضم بارتي من أرسنال

وقد يفحص برشلونة السوق بحثًا عن لاعب خط وسط منخفض التكلفة، وهو ما لا ينطبق على بارتي، في حين سيعود مارك بيرنال من الإصابة العام المقبل، سيضطر برشلونة إلى اتخاذ قرار بشأن مستقبل دي يونج الذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

وفي الوقت نفسه فإن الروخي بلانكوس كان مهتمًا بضم لاعب وسط آخر حتى نهاية فترة الانتقالات، ومع ذلك اختاروا عدم القيام بخطوة متهورة، على الرغم من الاتصال بنادي ميلان بشأن إمكانية ضم إسماعيل بن ناصر في اليوم الأخيرة من نافذة الانتقالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى