جوميز يكشف عن مشكلة الزمالك الكبرى 

جوزيه جوميز- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360 – كشف البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، عن المشكلة الكبرى التي يعاني منها الأبيض طيلة الفترة الماضية، التي يجب حلها في الفترة القادمة.

جوميز: التسريبات أزمة نادي الزمالك الكبرى

وقال البرتغالي جوزيه جوميز في تصريحات لقناة “نادي الزمالك”:” أكبر مشكلة داخل النادي هى تسريب أخبار التعاقدات مع اللاعبين قبل أن يحدث بشكل رسمي ويجب أن يتكون التدريبات مغلقة وعلينا أن نحسن استخدام قوة جماهير الأبيض وأيضًا استغلال قناة النادي من أجل بث الأخبار الرسمية”.

وأضاف جوزيه جوميز:” ليس لدي حسابات على منصات التواصل الاجتماعي ولا أهتم بما يقال ويهمني ما يريده الجمهور الذي يريد الفوز وهو ما أعمل عليه دائما”.

وأكمل: أخبرني جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك السابق بأنني سوف أتولى فريق رائع على كل الأصعدة، لكن يجب أن يتم تنظيم الأمور بشكل أفضل في الفترة المقبلة”.

بخصوص ازدحام جدول نادي الزمالك وتلاحم المباريات، رد جوزيه جوميز:” هناك فارق زمني قصير بين آخر لقاء لعبناه في الموسم الماضي وأول لقاء في الموسم الجديد ويجب أن تكون الفترة بين الموسمين شهر ونصف من أجل حصول اللاعبين على فترة راحة كافية”.

واسترسل مدرب نادي الزمالك:” تلاحم المباريات هو أمر جنوني بعدما خاضنا 17 مباراة في غضون شهرين وأسبوع تقريبا وبعدها يتم المطالبة بلعب مباريات كأس مصر”.

واختتم جوزيه جوميز حديثه:” الزمالك استفاد بشكل كبير من المباريات الودية الأربعة من أجل التحضير لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها غدًا ضمن ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى