رئيس الأهلي يحكي تفاصيل مفاوضات فينيسيوس وأزمة البريكان بعد رحيل ماكسيمين

خالد العيسى – رئيس النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – أكد خالد العيسى رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهلي “غير الربحية”، حدوث مفاوضات من أجل استقطاب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد بعد رحيل الفرنسي آلان ماكسيمين إلى فنربخشة التركي في فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

خالد العيسى: سنتعاقد مع جناح أجنبي في الفترة الشتوية

قال خالد العيسى في حواره عبر قناة “روتانا خليجية”: “اللجنة الفنية المختصة التي تضم المدير الفني قررت رحيل ماكسيمين لأنه كان أسهل من ناحية عملية البيع، ومبلغ الصفقة يمكن لأي نادٍ آخر أن يتحمله”.

وتابع رئيس أهلي جدة: “كانت هناك رغبة لاستقدام جناح كبير جداً وهو فينيسيوس من ريال مدريد، ولكن أثناء المفاوضات حدث أمر غير متوقع وهو خروج اللاعبين السعوديين للاحتراف وفقاً لبرنامج الابتعاث، وكان من المقرر أن يرحل المهاجم فراس البريكان”.

أردف خالد العيسى: “وتحولت الأولوية لدينا من الجناح إلى رأس الحربة بناءًا على رحيل البريكان، ودخلنا في مفاوضات مع إيفان توني وفيكتور أوسيمين وانتهى الأمر بقدوم توني”.

وأوضح رئيس الأهلي السعودي: “فراس البريكان لم يدخل برنامج الابتعاث وبالتالي استمر معنا ونتيجة لذلك حدث فراغ في مركز الجناح، وسنعمل على تعزيز هذا المركز بصفقة تفوق طموحات جماهير الأهلي خلال الفترة الشتوية القادمة”.

ولفت خالد العيسى في حديثه: “لم نؤجل ميزانيتنا للموسم القادم لأننا في الفترة الشتوية سنتعاقد مع لاعبين مميزين لتعزيز الفريق”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى