تفاصيل جلسة كولر مع كهربا بعد رفض تغليظ العقوبة

محمود عبدالمنعم كهربا – الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360- طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، إغلاق ملف الأزمة الأخيرة الخاصة بغياب اللاعب عن مران الفريق مساء الأثنين الماضي، وحذره من تضخيم الأمر.

كولر يطالب كهربا بالابتعاد عن السوشيال

وتحدث المدرب السويسري مع كهربا في جلسة خاصة جمعتهما مؤخراً عن الغرامة التي تم توقيعها ضد اللاعب بسبب غيابه عن مران الفريق بدون إذن، وتقبّل كولر ظروف اللاعب التي منعته عن المران حيث أكد اللاعب أن والدته كانت مريضة.

من جهته رفض كولر تغليظ العقوبة التي وقعها سامي قمصان مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة ووافق كولر على أن تكون الغرامة 50 ألف وليس 100 ألف جنيه، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم، صباح اليوم الخميس.

ونصح مدرب الأهلي، اللاعب كهربا بالإلتزام والعمل الجاد في الملعب حتى يجد لنفسه مكاناً في تشكيل الفريق الموسم المقبل، وطالبه بالإبتعاد عن الإعلام والسويشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن كهربا ارتبط بالرحيل عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد وصوله أكثر من عرض من أندية دوري روشن السعودي للمحترفين على سبيل الإعارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى