الكشف عن سر موافقة أحد على إعارة كونراد إلى الزمالك

كونراد ميشالاك – نادي أحد

سبورت 360- وافقت إدارة نادي أحد الناشط في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، على إنتقال البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كونراد في طريقه إلى الزمالك

وأوضح الإعلامي خضير البراق مساء اليوم الخميس، أن نادي أحد وافق على إعارة اللاعب إلى الزمالك المصري، نظرًا لراتبه المرتفع، مشيرًا إلى أن نادي أحد سيلعب بدون لاعبين أجانب في الصيفية.

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “في الطائرة الآن إلى القاهرة، لاعب نادي أحد المحترف البولندي ميشالك كورناد للالتحاق بنادي الزمالك معاراً لمدة عام من النادي المديني نظراً لراتبه المرتفع”.

وأضاف الناقد الرياضي: “وبذلك سيلعب أحد الفترة الصيفية بلا لاعبين أجانب نظراً لعدم استطاعته تسجيل لاعبين محترفين للمطالبات المالية على النادي”.

ونجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في إتمام التعاقد مع اللاعب البولندي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى