عوار يتحكم في مشاركة ميتاج مع الاتحاد ضد الوحدة

ماريو ميتاج- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – ينتظم الألباني ماريو ميتاج، ظهير أيسر نادي الاتحاد السعودي، في تدريبات العميد مساء الخميس، بعد وصوله إلى جدة فجر اليوم.

ماريو ميتاج ينتظم في مران الاتحاد مساء اليوم

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الألباني ماريو ميتاج، ظهير أيسر نادي الاتحاد سوف يشارك لأول مرة في مران العميد استعدادًا للمشاركة مع العميد في مواجهة الوحدة، المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وأشارت الجريدة إلى أن، قرار خوض ماريو ميتاج لمواجهة الوحدة يرتبط بعدم جاهزية حسام عوار، الذي أصيب مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2025 بالمغرب.

وكان نادي الاتحاد السعودي، تعاقد مع الألباني ماريو ميتاج، قادمًا من لوكوموتيف موسكو الروسي بعقد لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

يذكر أن، نادي الاتحاد، تفوق على الخلود بهدف نظيف والتعاون بهدفين لهدف، ضمن الجولتين الأولى والثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى