صراع شرس في الطريق بين ريال مدريد وبرشلونة

ووصفت الصحيفة الكتالونية الأمر بالحرب المنتظرة بين الريال والبارسا على ضم الألماني جمال موسيالا من بايرن ميونخ الألماني، في الصيف القادم، في حال عدم تجديد عقده مع الإدارة، والذي سيعني بقاء عام واحد فقط في عقده بنهاية الموسم الجاري.

وسيكلف التعاقد مع اللاعب، الذي ينتهي عقده مع العملاق البافاري في يونيو 2026، خزينة فريقه الجديد مبلغاً لن يقل عن 130 مليون يورو، علماً بأن اللاعب ألمح من قبل إلى رغبته في اللعب في صفوف برشلونة.

وأوضحت سبورت أن موسيالا يعشق أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، فضلاً عن إعجابه الشديد بنجم وسط البارسا، بيدري، حيث يراه واحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم.

ومن المنتظر أن يلعب مدرب البايرن السابق، هانز فليك، دوراً في الصفقة لمصلحة برشلونة، بعدما تولى قيادة الفريق الكتالوني خلفاً لتشافي هيرنانديز، في الوقت الذي لا يستبعد فيه الريال التحرك نحو جمال في حال فشل صفقة رودري، من مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يضعه النادي المدريدي على قمة أولوياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى