ريال مدريد لا يحتاج لشهادة رونالدو!

هاي كورة – خصص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جزءا هاما من خرجته الاعلامية الاخيرة عبر قناته على اليوتوب للحديث عن ناديه الاسبق ريال مدريد الذي حمل الوانه بين 2009 و 2018 حيث اشاد به كثيرا و صنفه كأقوى و افضل الاندية في العالم .

و بدا رونالدو في حديثه عن ريال مدريد و كان الاخير يحتاج الى شهادته للحصول على شهادة الايزو التي تؤكد انه الاقوى و الاحسن في العالم و ان حسنه و افضليته تحقق خلال تواجد رونالدو معه او بفضله و بفضل الالقاب و الجوائز التي نالها خلال تلك الفترة.

الحقيقة التي يعلمها رونالدو و يعرفها غيره من عشاق النادي الملكي و عشاق غيره من الاندية ان الميرينغي هو افضل و اقوى الاندية قبل 2009 و بعد 2018 ، و ان الجوائز التي نالها رونالدو خاصة الكرة الذهبية و الحذاء الذهبي كانت بتأثير من تواجده في ريال مدريد و ليس العكس بالنسبة للألقاب التي احرزها الفريق خاصة لقب دوري ابطال اوروبا اربع مرات .

فريال مدريد لا يحتاج لشهادة لا رونالو و لا غيره من النجوم الذين حملوا الوانه على مر التاريخ لأنه ناديا يشهد على نفسه و القابه الكثيرة و انجازاته التاريخية تشهد على انه النادي الاقوى و الافضل في العالم بعدما تجاوز رصيد بطولاته ال100.

و حتى المسابقات تشهد على ان ريال مدريد هو احسن الاندية و الارقام تؤكد ذلك طالما انه يحمل الرقم القياسي في رصيد الالقاب الخاصة بأهم و اقوى مسابقتين يشارك فيهما الدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا و بفارق شاسع عن اقرب ملاحقيه .

صحيح ان رونالدو قدم الاضافة لريال مدريد مثله مثل بقية أي نجم من الاساطير الذين لعبوا للنادي قبله او بعده لكنه ما كان ليقدم تلك الاضافة و يتألق لولا تواجده في السانتياغو بيرنابيو وسط عائلة وفرت له كل اسباب التألق التي لا يمكنه ان يجدها في غيره من الاندية .

فريال مدريد كيان كبير بتاريخه و ارثه و ادارته و خبراته المتراكمة يصنع النجوم و يؤهلهم ليكونوا عناصر من ذلك الكيان و ليسوا كيانا اكبر منه و هو مسيرة مستمرة مهما كانت العراقيل و القلاقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى