رونالدو: لا أريد التفكير في الاعتزال.. وريال مدريد ليس باريس سان جيرمان

كريستيانو رونالدو – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، أنه لا يريد التفكير حالياً في مسألة اعتزال لعبة كرة القدم.

رونالدو: أستطيع اللعب لـ سنتين أو 3 .. ولا أفكر في الاعتزال

ذكر رونالدو في حديثه عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “لقد منحت جسدي لكرة القدم لمدة 25 عاماً، لهذا أنا أعتني بنفسي كثيراً وأعمل بجد”.

تابع رونالدو: “أعلم أنني أستطيع تقديم شي جيد لسنتين أو 3 سنوات أخرى، ولكن بعد ذلك، حتى أنني لا أريد أن أفكر بذلك “الاعتزال”، لذا أريد أن أفكر وأركز على الحاضر”.

وأضاف نجم النصر: “أكثر شيئاً سأفتقده بعد الاعتزال؟ الأدرينالين عندما أسجل هدفاً، والتوتر الذي أشعر به في المباراة، أظن بأنني سأفتقد ذلك”.

وأوضح رونالدو، توقعه لمستقبل الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد حيث قال: “ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان، هذا ما أستطيع أن أقوله لك، هُنالك بيئة مختلفة، لكنني أعتقد أنه سيبلي بلاءً حسنًا”.

وأشاد رونالدو، بمستوى جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد حيث قال عنه: “هو لاعب يتمتع بإمكانيات عظيمة، فهو موهبة هائلة، إنه ينمو ويتطور، أعتقد وأؤمن أن جود سيكون أحد أفضل اللاعبين في الجيل الجديد”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى