الزمالك يعلن جاهزية الدوليين لمباراة الشرطة الكيني

زيزو – ناصر ماهر – نادي الزمالك

سبورت 360- أعلن نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، جاهزية الثلاثي الدولي أحمد مصطفى “زيزو” وناصر ماهر ومحمد شحاتة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

انتظام الدوليين في مران الزمالك

وانتظم ثلاثي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الخميس، على ملعب بوليس ساكو في كينيا، بصورة طبيعية، بعد حصولهم على راحة من مران الأمس بالقاهرة.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، منح هذا الثلاثي راحة من التدريبات عقب عودتهم صباح أمس الأربعاء مع بعثة منتخب مصر من بوتسوانا بعد خوض مباراة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

فيما شهدت تدريبات الحراس، استعانة لويس فيسنتي مدرب الحراس، باستخدام أدوات التدريب الحديثة لحراس المرمى والتي تهدف إلى زيادة سرعة رد فعل حارس المرمى.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى كينيا صباح اليوم استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني، وحرص مسؤولو السفارة المصرية على استقبال البعثة، ويترأسها أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني الثالثة عصر يوم السبت المقبل ، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى