تقرير إنجليزي: ليفربول يمكنه القتال من أجل الإبقاء على صلاح في هذه الحالة

مطالب كبيرة في الأيام الماضية بضرورة التدخل بسرعة من إدارة نادي ليفربول من أجل تمديد تعاقد النجم المصري الدولي محمد صلاح، الذي أظهر تنافسية كبيرة وقدم أداء مميز، منذ بداية الموسم الجديد 2024 – 2025 رفقة الريدز، وقاد فريقه لتحقيق العلامة الكاملة حتى الآن في مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “بريميرليج”.

صلاح ساهم بالموسم الحالي في 6 أهداف ، حيث سجل 3 وصنع مثلهم لفريقه وظهر حالة بدنية رائعة منذ انطلاق الدوري الإنجليزي.

وفي تقرير نشره الصحفي، سيمون جوردان، بصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد طالب من مسئولي نادي ليفربول، أنه في حالة وجود ضرورة لتمديد التعاقد مع النجم المصري، فعلى الطرفين تقديم العديد من التنازلات من أجل الوصول لاتفاق يفيد الطرفين.

سيبلغ محمد صلاح 33 عامًا، وينتهي تعاقده مع ليفربول في الصيف المقبل، ويبدو أنه في قمة مستواه حاليًا، ويحتاج النادي إلى تبني وجهة نظر طويلة المدى.

وأضاف جوردان أن هناك نقطة يجب على ليفربول أن ينظر إلى ما هو الأفضل بالنسبة له، وعدم النظر إلى ما حققه صلاح في الماضي، مع وضع اعتبارات أخرى في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه قد لا يستطيع الحفاظ على مستواه الحالي في المستقبل.

وأردف أن على ليفربول أن يتوصل لاتفاق مع محمد صلاح حول تمديد تعاقده، ما يضمن الحفاظ على حقوق الطرفين، بينما لا يوافق الريدز عن ما يطلبه قائد منتخب مصر.

ليفربول لن يدفع مثل السعودية

وأوضح أنه في حالة التمديد لمحمد صلاح، فإذا كان الأمر يتعلق بالمال معه، فلن تستطيع منافسة العروض التي تقدم إليه من السعودية، حيث أنه لن يدفع له 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا أو أي مبلغ آخر قد يحصل عليه في السعودية.

ويجب على محمد صلاح أن يتنازل عن تلك المطالب المادية التي قد يطلبها من أجل البقاء مع ليفربول، والاستمرار في مستوى تنافسي كبير كما هو الحال في الدوري الإنجليزي.

وأتم أنه في حال وافق ليفربول على مطالب محمد صلاح المادية فإنه قد يتعرض للخسارة مستقبلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى